الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:56 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عضو”دفاع البرلمان”: لا تنمية حقيقية دون الاهتمام بالتعليم وصحة المواطنين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أشاد النائب اللواء محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، بالخطاب الذي ألقاه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الجلسة الخاصة بحلف اليمين الدستورية لولاية ثانية.
وقال "الدويك" في تصريحات صحفية له، أن خطاب الرئيس السيسي كان بمثابة خطة عمل للسنوات الأربعة المقبلة، ورؤية واضحة تجاه التحديات الداخلية، وما تشهده المنطقة من أزمات .
وأضاف : لا سبيل لتصل لمصر إلى مكانتها اللائقة ووضعها في مصاف الأمم إلا بالاهتمام بالتعليم والصحة، اللذان هما حجر أساس أي نهضة تُنشدها أي دولة .

وأدلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليمين الدستورية أمام نواب البرلمان، وجاء القسم على النحو التالي :" أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهوري وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدته وسلامة أراضيه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.