الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:01 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

العضوالمنتدب لشركة أورنچ مصر: الخطط الاستراتيجية للشركة تضع أهداف المسئولية المجتمعية ضمن أولويات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أكد المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر، أن أورنچ تحرص على أداء دورها المجتمعي بنفس القوة التي تحرص بها على أداء دورها بقطاع الاتصالات، مشيرًا إلى أن الخطط الاستراتيجية للشركة تضع أهداف المسئولية المجتمعية ضمن أولوياتها".
جاء ذلك خلال مشاركة أورنچ مصر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في رعاية الملتقى العربي الأول لطلاب المدارس "ذوي الاحتياجات الخاصة"، الذي اختتمت فعالياته، اليوم، بمدينة شرم الشيخ، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة نخبة من الشخصيات العامة والوزراء ووفود 5 دول عربية.
وناشد الرئيس التنفيذي لشركة أورنچ مصر، جميع الشركات داخل مصر للتعاون معًا من أجل تقديم شيء يليق بمكانة تلك الفئة المجتمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وضم الملتقى مجموعة من الأنشطة التنموية للموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة في مجال الجرافيك والرسم والتصوير والتفصيل وغيرها، بالإضافة إلى تنظيم دورة في كرة القدم الخماسية امتدت على مدار أيام الملتقى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.