الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 09:41 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر أبرز مشاكل الشعر المصبوغ

أبرز مشاكل الشعر المصبوغ
أبرز مشاكل الشعر المصبوغ
تستمتع كثير من الفتيات بتنفيذ أجدد صيحات صبغة الشعر، التى تساعدهن فى الحصول على مظهرٍ جميل ومواكب للموضة، ولكننا نتناسى أحياناً أن الإفراط في تطبيق كل ما تقّدمه الموضة قد يؤثّر سلباً على صحة شعرنا، ورغم ذلك نمضي قدماً في تغيير لونه حسب الستايل الجديد الذي اتّبعناه.
وبالتالى ننشر اليوم أبرز مشاكل الشعر المصبوغ.
ففى البداية تؤدّي بعض أنواع الصبغات، بعد استعمالها بشكل متكرر إلى فقدان لماعية الشعر، ليتحول في ما بعد إلى باهت ومتعب.
ومن المعروفى أنكى سيدتى ستفشلين عند محاولة تصفيفك لشعرك المتعب نتيجة الصبغة، وستصبحين بحاجة إلى تقنيات الحلاقين لتحافظي على مظهره المرتّب، وذلك سيزيد من حدّة المشاكل التي يعاني منها.
كما يتأثر الشعر المصبوغ بكثرة بأبسط الأشياء، فيصبح حساساً لا يتحمل أشعة الشمس مثلاً التي تزيد من تلفه.
ويصبح هذا الشعر ضعيفاً أمام حرارة آلات تصفيف الشعر التي تضاعف مشاكل التلف والتقصّف، ويمكن أن تعاني خصلات الشعر المصبوغ من التكسّر وبالتالي سيؤثر هذا الأمر على نمو الشعر وقوته.
ويتعرّض الشعر إلى زيادة نسبة تساقطه، وبالتالى إستخدمي شامبو مخصص للشعر المصبوغ، واستعيني أيضاً بالبلسم لتنعيمه. واذا كان يعاني من التلف، فأنت تحتاجين الى الماسكات التي تعيد الحياة للخصلات وتغذّيها بالعمق.
كما يجب استعمال أنواع أخرى من الصبغات التي تحتوي على عناصر مغذية تقوي الشعر عندما تقررين تغيير لونه من جديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.