الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:15 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ملك بلجيكا يعود إلى بلاده بعد زيارة لمصر استغرقت عدة أيام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
عاد الملك فيليب ملك بلجيكا وأسرته إلى بلادهم عقب انتهاء زيارتهم للقاهرة وزيارة المعالم الأثرية بالأقصر، وتم إنهاء إجراءات سفرهم عبر الصالة الرئاسية بالمطار.
ويُذكر أن ملك بلجيكا وأسرته كانوا قد زاروا خلال فترة إجازتهم بالأقصر مجموعة معابد الكرنك بالبر الشرقي بالمدينة، ضمن جولتهم السياحية للمدينة السياحية والممتدة لـ3 أيام، واستمع الملك وقرينته لشرح مفصل حول تاريخ معابد الكرنك وما تحويه من مجموعة أثرية متنوعة ومتعددة.
ووصل ملك بلجيكا وزوجته وأبنائه على متن الدهبية السياحية «جيل»، قادمًا من مدينة أسوان، كما زار معبد الأقصر، والتقط العديد من الصور التذكارية في واجهة المعبد التي تضم الـ6 تماثيل والمقصورة الملكية، واستمتع لشرح من المرشدين السياحيين حول الرسومات الفرعونية والتماثيل الموجودة في بهو المعبد، ومن المقرر أن يشاهد عرضا للصوت والضوء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.