الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:36 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ازدحام للسيارات فى ميناء الإسكندرية بسبب ” خليها تصدى ”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
حالة من التكدس غير المسبوق فى السيارات يشهدها ميناء الإسكندرية، بعد إطلاق حملة «خليها تصدي»، التي انتشرت الأيام الماضية عبر موقع «فيس بوك»، بسبب ارتفاع أسعارها في الفترة الأخيرة.
وتداول النشطاء العديد من الفيديوهات، التي ظهر فيها تكدس السيارات خارج الميناء بعد زيادة الأعداد بالداخل.
جدير بالذكر أن حملة "خليها تصدي" نجحت في تحقيق جزء من مطالبها بعدما أكد التجار من خلال المداخلات التي يجرونها في بعض برامج التوك شو أن حركة البيع كانت تعانى بالفعل من ركود طوال الأربعة شهور الماضية ولكن بعد إلغاء الجمارك وظهور حملة "خليها تصدى" أصيبت بالشلل التام.
كما أكد تجار السيارات سواء الزيرو أو المستعملة أنهم تعرضوا لخسائر فادحة بعدما اشتروا السيارات بالأسعار القديمة وعرضوها للمستهلك بسعر أقل ورغم ذلك لا أحد يشترى، مما أدى إلى تخزين موديلات السنة الماضية وتهديد بعض الشركات المصنعة بسحب التوكيلات منهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.