الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 06:47 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”القومي للإعاقة” يتواصل مع ”حقوق الإنسان” بالداخلية

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تواصل المجلس القومي لشئون الإعاقة مع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بشأن "واقعة حبس إمرأة لأبناء زوجها من ذوي الإعاقة داخل عشة فراخ بدون طعام" لإتخاذ الإجراءات اللازمة ؛ وذلك في إطار حرص المجلس الحفاظ على حقوق وكرامة الأشخاص ذوي الإعاقة.
وفي هذا الصدد أفاد قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، بأنه تم تحرير محضر رقم "٢٠١٦/٣٠٤" إداري قسم شرطة غرب النوبارية ضد الزوجة، وقررت النيابة العامة حبسها ٤ أيام إحتياطياً على ذمة التحقيقات بعد إعترافها بأنها قامت بحبسهما لقضاء حاجتهما (لا إرادياً) وأيضاً لعدم رغبتها في تواجدهما بالمسكن لعدم قدرتها على رعايتهما، وبعرض المتهمة على محكمة وادي النطرون الجزئية قررت حبسها ١٥ يوماً احتياطياً .
كما أفاد قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية في رده على المجلس القومي لشئون الإعاقة بأنه تم إيداع الطفلين الذي لم يتجاوز عمرهما ١٦ عاماً بإحدى مؤسسات الرعاية والتنمية المجتمعية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.