الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات لا تعرفها عن جلال عيسي ..خاض البطولة المطلقة لمرة واحدة وحرم صفية العمري من الزواج

جلال
جلال
غاب عن عالمنا اليوم الفنان جلال عيسى بعد صراع مع المرض في احدي المستشفيات عن عمر يناهز الـ 82 عامًا.
- من مواليد السيدة زينب 17 يوليو 1937، و كان أحد لاعبي فريق كرة السلة في النادي الأهلي لما أكتشفه المخرج أحمد ضياء الدين ومنحه أولى فرصه في فيلم المراهقات 1960.
- التحق بعدة فرق استعراضية مثل فرقة الفنانة نيللي مظلوم، وفرقة رضا كراقص شعبي، والتي كانت بوابته الأولى للعالمية وعن طريقها سافر عبر جميع أنحاء العالم لتقديم عروضهم الراقصة، ثم دخل عالم الفن من خلال عدة عروض فنية كادوار ثانوية.
- خاض تجربة البطولة المطلقة من خلال فيلم واحد وهو فيلم "الاعتراف" مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وشارك في العديد من الاعمال ومنها "المراهقات" و"أنف وثلاث وجوه" و"معسكر البنات" و"أونكل زيزو حبيبي" و"الحب الخالد" و"هي والرجال"، وأخر أعماله فيلم "شد أجزاء" مع الفنان محمد رمضان.
- تزوج مرة واحدة من الفنانة صفية العمري، وأنجبا وليد وأحمد ولكن هذه الزيجة لم تستمر كثيرًا ولم يتزوج جلال عيسى مرة أخري.
- وتسببت هذه الزيجة في عقدة نفسية للفنانة صفية العمري حيث قالت عن هذه الزيجة "لن أتزوج مرة أخرى حتى لا تتكرر مثل هذه التجربة الفاشلة، التي سببت لها أزمة نفسية صعبة".
- توفي صباح اليوم في احدي المستشفيات بعد صراعه مع المرض والعزاء غدًا الاثنين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.