الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:40 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”جنايات الجيزة” تعاقب ”كهربائى” بالسجن المشدد 15 عاما لنحره طالب جامعى

"جنايات الجيزة" تعاقب "كهربائى" بالسجن المشدد 15 عاما لـ"نحره" طالب جامعى
"جنايات الجيزة" تعاقب "كهربائى" بالسجن المشدد 15 عاما لـ"نحره" طالب جامعى
قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار أحمد قتلان، بمعاقبة كهربائي، بالسجن المشدد 15 عاما، لنحره صديقه "محمد" طالب جامعي، لخلافات سابقة فيما بينهما على اقتسام مواد مخدرة، بالطالبية.
البداية كانت في فبراير 2016 عندما دب خلافا بين "أحمد" 23 سنة، كهربائي، والمجني عليه "محمد"، 21 سنة طالب، محوره تقسيم مواد مخدرة بقصد الإتجار بها ولم ينته الخلاف بل قام المتهم بتبييت النية لنحر المجني عليه عمدا بعد ست سنوات من الصداقة بأن قام وآخر مجهول بالترصد له في الطريق الذي اعتاد المرور فيه، ولما ظفروا به قام الآخر المجهول باقتياده إلى أحد الشوارع الجانبية لشل حركته والتحدث معه، حتى جاء المتهم وبحوزته سلاحا أبيض، سكين ذات نصل طويل ووضعها على رقبة المجني عليه لنحره، ولما تبين له أنه لا يزال على قيد الحياة نحره مرة أخرى، ولكن كانت أشد قوة من سابقتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.