الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:50 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق صبري تجمعه علاقة حب مع سارة سلامة في ”كتف قانوني”

طارق صبري
طارق صبري
يواصل الفنان الشاب طارق صبري، تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "كتف قانوني" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وسيخوض من خلاله أولي بطولاته الدرامية، ويقدم من خلاله دور جديد ومميز متمني أن ينال إعجاب جمهوره.
حيث قام بنشر صورة جديدة له من الكواليس وذلك علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليها قائلاً: "كتف قانوني رمضان ٢٠١٩ سارة سلامة طارق صبري"، حيث تجمعهما علاقة حب خلال العمل وسيشاهد الجمهور الكثير من المفاجأت.
يذكر أن مسلسل "كتف قانوني" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد بدير، وسارة سلامة، وأحمد سلامة، ورنا سماحة، ومدحت تيخا، وسميرة صدقي، ومحمد نجاتي، علاء مرسي، وأخرون ومن تأليف فتحي الجندي، وإنتاج عصام طنطاوي، ومدير التصوير محمد عصام، الشهير بـ "شيتوس" ومن إخراج عادل الاعصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.