الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 09:46 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انطلاق دورة منظمة خريجى الأزهر ”فنون الكتابة الصحفية”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

واصلت الدورة التدريبية التى أقامتها جريدة الرواق الصادرة عن المنظمة العالمية لخريجى الأزهر فعالياتها،باستضافة الباحث محمد حبيب أول باحث متخصص في تعديل السلوكيات التربوية المتطرفة باستخدام الصحة النفسية والمهارات الذاتية، حيث ألقى محاضرة بعنوان "الاستفادة من مهارات التنمية البشرية في تقديم محتوي إعلامي فعّال " ضمن دورة "أساسيات العمل الإعلامي والكتابة الصحفية".
وغطت المحاضرة موضوعات مهمة لكل المهتمين بالشأن الصحفي والإعلامي ومنها مراحل التأثير والإقناع والصفات الكاريزمية المطلوبة في الصحفي أو الإعلامي و مهارات عرض وتقديم محتوى إعلامي فعّال ومؤثر وبيان الأخطاء الموجودة في عملية الإقناع والتأثير الإعلامي وكيفية تقييم القدرة على التأثير الإعلامي الفعّال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.