الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:31 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس معهد التخطيط القومي: مصر شهدت تطورات اجتماعية واقتصادية منذ تدشين الرئيس لاستراتيجية الاصلاح

علاء زهران
علاء زهران
أكد الدكتور علاء زهران رئيس معهد التخطيط القومي ورئيس فريق اعداد تقرير حالة التنمية في مصر الذي تم اعداده من خلال عدد من خبراء المعهد بمشاركة الوكالة الأمريكية للتنمية من خلال مشروع إصلاح وايتقرار الاقتصاد الكلي، أنه منذ تدشين استراتيجية الإصلاح على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي سهدت مصر العديد من التطورات في مجال الأداء الاقتصادي والاجتماعي.
وأضاف بأنه على مدار السنوات الماضية كانت هناك مناقشات لتقارير خاصة بالتنمية والتنافسية وموقف مصر في هذه التقارير لمتابعة خطوات الإصلاحوتبين خلال المناقشات وفقا لزهران أنه يجب رصد وتقرير حالة التنمية في مصر حتى يتم الاستفادة منها سواء للمستثمرين أو واصعي السياسات في مصر.
وقال زهران أن معهد التخطيط القومي أخذ على عاتقه كمؤسسة قومية القيام بعملية الرصد والتقييم هءه، حيث اتيحت له ااحرية الكاملة للقيام بهذا العمل بكل شفافية ودون ضغط من أي جهة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.