الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:16 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وقعت في غرام لاعب زملكاوي شهير والدعارة منعتها من دخول مصر.. 5 معلومات لا يعرفها أحد عن فلة الجزائرية

فلة الجزائرية
فلة الجزائرية
تحتفل اليوم المطربة فلة الجزائرية بعيد ميلادها الـ 57 فهي من مواليد نفس هذا اليوم من عام 1961، ولدت في العاصمة الفرنسية باريس واسمها الحقيقي فلة عباسية تنتمى لعائلة فنية فوالدها هو المغني عبد الحميد عباسية ولها شقيقة تغني أيضاً إسمها نعيمة عباسية.
"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير أبرز 5 معلومات عن "سلطانة الطرب" فلة الجزائرية:ـ
ـ تزوجت "فلة" من رجل جزائري في السادسة عشرة وأنجبت تلك الزيجة عن فتاة تدعى "سعيدة"، لكنها انفصلت عنه وعادت إلى موطنها الجزائر لتشارك في فرقة والدها الغنائية، ثم ارتبطت برجل أعمال كويتي ابتعدت فيها عن الفن لرغبته ولكنها عادت مرة آخرى إلى عشقها الأول الغناء بعد طلاقها.
ـ ارتبطت بلاعب منتخب الزمالك السابق جمال عبد الحميد.
ـ تم منعها من الدخول إلى مصر بسبب اتهامها بممارسة الدعارة، وقالت "فلة" في أكثر من لقاء تليفزيوني أن الفنانة التونسية لطيفة وأحد أبناء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ومنسق العلاقات المصرية الليبية السابق أحمد قذاف الدم وراء تلفيق قضية الدعارة التي تم سجنها على خلفيتها بمصر، مؤكدة أن لطيفة تغار منها كثيراً وكانت تحاول دائماً أن تخطف كل من تعمل معهم.
ـ قدمت فلة العديد من الألبومات خلال مشوارها الغنائي أبرزها، "شاولا" و"يا مسافر للجفا" و"أهل المغني" و"بدر 14" و"تشكرات" و"منور حينا".
ـ تألقت في العديد من الكليبات وأشهرها أغاني، "كان"، و"بستان الفل"، و"معزوزة يا شام" و"بقلبي بخبيك" مع الفنان زين شاكر، و"بهواك" مع الفنانة مي حريري، و"أرجوك تبعد" وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.