الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإتحاد السعودي يواجه الوحدة الإماراتي ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا

الوحده
الوحده
يفتح ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابه لاستضافة مباراة الاتحاد السعودي ضد الوحدة الإماراتي، ضمن لقاءات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
تأهل النمور رسميًا إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، بعدما أنهى الجولة الخامسة وهو في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، جمعهم من ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة، أما في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فأنهى الاتحاد الموسم وهو في المركز العاشر برصيد 34 نقطة، بعد أن حقق الفوز في تسع مباريات وتعالد في سبع، وخسر 14 مباراة.
يدخل الوحدة هذا اللقاء وهو قادم من خسارة أمام فريق الشارقة بثلاثية مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة 25 من دوري الخليج العربي، وبهذه الخسارة ظل الفريق في المركز الخامس برصيد 43 نقطة، وتبقى له مباراة في الجولة الأخيرة أمام العين، أما عن البطولة الآسيوية فتأهل العنابي لدور الـ16 بعد أن تصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بعد أن حقق الفوز في أربع مباريات وخسر مباراة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.