الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:37 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عريقات يطالب بالتمسك بالقانون الدولى وعدم الانصياع لمحاولات الإدارة الأمريكية لتدميره

م
م
التقى أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات اليوم الثلاثاء مع مديرة دائرة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في وزارة الخارجية السويدية آن ديسمور ترافقها سفيرة السويد لدى فلسطين ومع مبعوث السكرتير العام للأمم المتحدة نيكولاي ملادينوف ووفد من الكونجرس الأمريكي وآخر من مجلس العموم البريطاني . وطالب عريقات المجتمع الدولي بالتمسك بالقانون الدولي وعدم الانصياع لمحاولات الإدارة الأمريكية لتدميره ومحاولاتها الهادفة لتشريع الاحتلال الإسرائيلي.
وشدد عريقات على ضرورة احترام قرار دولة فلسطين برفض المشاركة في ورشة عمل المنامة التي اقترحتها الإدارة الأمريكية والتى تهدف لتدمير جميع المرجعيات التي حددها القانون الدولي لحل القضية الفلسطينية.
وأكد على وجوب التمسك بمبادرة السلام العربية دون تغيير وقرارات القمة العربية التي عقدت في تونس في شهر مارس 2019.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.