الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 09:49 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر يشارك في الاحتفال باليوم العالمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في الأمم المتحدة

شلبى
شلبى

يقوم الدكتور احمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر ونائب رئيس المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة بزيارة للولايات المتحدة الامريكية هذا الأسبوع للمشاركة في الفعاليات الخاصة باليوم العالمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالأمم المتحدة حيث يلقى كلمة امام الحضور عن الفرص والصعوبات التى تواجه رواد الأعمال والطموحات والنجاحات التي تم تحقيقها لدعم المشروعات الصغيرة وتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
وعلي هامش هذه الزيارة سيقوم د.شلبى بزيارة عدة جامعات امريكية استكمالاً لسلسلة المباحثات والشراكات التي تقوم بها شركة تطوير مصر لاستقدام فروع لجامعات ومدارس دولية من امريكا وانجلترا بالمنطقة التعليمية التي ستقام علي مساحة 90 فدان بمشروعها بلومفيلدز بمستقبل سيتي.
تجدر الإشارة أن العالم يحتفل في السابع و العشرون من شهر يونيو كل عام باليوم العالمي للمشروعات الصغيرة و المتوسطة . وإحتفال هذا العام 2019 هو الإحتفال الثالث .وذلك بعد إقرارالامم المتحدة لهذا اليوم والذي شاركت مصر في التقديم لإقراره من خلال المجلس العالمي للمشروعات الصغيرة و المتوسطة ، حيث وقّع على هذا الطلب العديد من الشخصيات المرموقة منهم د. سحر نصر والمهندس نجيب ساويرس ود.أيمن الطرابيشي ود. أحمد شلبي. بعد ذلك قامت بعثة الأرجنتين في الأمم المتحدة بصياغة القرار الذي تم تقديمه ومناقشته من قِبل الدول الأعضاء. وقد دعم القرار 45 دولة عضو في الأمم المتحدة يمثلون أكثر من 5 مليارات نسمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.