الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:31 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب..رئيس مصلحة الجمارك يتوجه إلى أمريكا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
توجه كمال نجم، رئيس مصلحة الجمارك المصرية، على رأس وفد مصلحة الجمارك المصرية، اليوم الأحد، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن لحضور الإجتماعات المشتركة مع إدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية خلال الفترة من 8 إلى 12 يوليو 2019 بناءً على دعوة من الجانب الأمريكى لبحث مشروع إتفاقية للمساعدات المتبادلة فى الشؤون الجمركية بين مصر وأمريكا بهدف دعم وتعزيز التعاون المشترك بين مصلحتى الجمارك فى البلدين بما ينعكس على تسهيل حركة التجارة البينية.
ويتكون الوفد المصرى خلال الاجتماعات من محمد على ماهر رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية والتحقيقات وأحمد شحاته مدير عام المكتب الفنى لرئيس مصلحة الجمارك وعلى جلال مدير إدارة الإتفاقيات بالمكتب الفنى لرئيس مصلحة الجمارك وافتخار خلف مدير إدارة الترجمة وشاهيناز قطب مدير إدارة بالإدارة المركزية للإصلاح والتطوير ونبيل على بدر مدير إدارة بجمارك دمياط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.