الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:31 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فى ذكرى وفاته.. معلومات لا تعرفها عن سامى العدل

سامى العدل
سامى العدل
تحل اليوم ذكري وفاة الفنان سامي العدل والذي رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم من عام 2015 بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 68.
ولد سامي توفيق محمد العدل في 2 نوفمبر 1946فى قرية كفر عبد المؤمن مركز دكرنس محافظة الدقهلية، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، له العديد من الأفلام والمسلسلات الحديثة وأكثرها مع الممثلة يسرا والممثل هشام سليم وهو صاحب شركة إنتاج كبيرة في مصر وهي العدل جروب، متزوج وله أبنه وحيدة تدعى رشا تعمل فى التمثيل حاليا.
توفي الفنان سامي العدل عن عمر يناهز 68 بعد صراع مع المرض في الساعات الأولى من يوم الجمعة 10 يوليو 2015 الموافق 23 رمضان 1436 هـ ، بالمركز الطبي العالمي، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب مما استدعى دخوله المستشفى طيلة الأيام الماضية، و قد شُيعت جنازته من مسجد آل رشدان بمدينة نصر عقب صلاة الجمعة، ثم دُفن بمدافن الأسرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.