الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم .. إبراهيم العربى يستقبل وزير الزراعة والثروة الحيوانية والغذاء البرازيلي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أعلن المهندس إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ،أنه سيتم استقبال وفد رفيع المستوى اليوم الأحد، يضم أكثر من 25 صاحب شركة من كبار رجال الأعمال البرازيليين برئاسة وزير الزراعة والثروة الحيوانية والغذاء البرازيلي.
وأشار إلى أنه سيتم تنظيم اجتماعا موسعا يضم الطرفين المصري والبرازيلي في قطاعات مختلفة من بينها (اللحوم والدواجن والصناعات الغذائية والثروه الحيوانية والحاصلات الزراعية وتجارة عامة ).
ويقوم الجانب المصري بعرض تفصيلى عن مناخ الاعمال والفرص الاستثمارية فى مصر، ويعرض الجانب البرازيلي من رؤساء جميعات رجال الأعمال والغرفة العربية البرازيلية سبل دعم التبادل التجارى والاستثمارى بين البلدين.
ويأتي استقبال الوفد البرازيلي ليؤكد الجهود المكثفة الذي يبذلها مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية في ثوبه الجديد من أجل زيادة حجم التبادل التجاري بين مصر والبرازيل ولدعم العلاقات التجارية والاستثمارية مع الدول المختلفة خلال دورته الجديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.