الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 02:37 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد العمروسي يتعاقد علي المشاركة في ”النهاية” أمام يوسف الشريف

محمد العمروسي
محمد العمروسي
أعلن الفنان محمد العمروسي، أنه تعاقد رسميًا للمشاركة في مسلسل "النهاية" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني للعام المقبل ويقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، وسيعود الشريف، من خلال هذا للدراما الرمضانية من جديد بعد غيابه عامين منذ تقديمه مسلسل "كفر دلهاب" عام 2017.
حيث تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي بزمن المستقبل او العالم الافتراضي حول مهندس تكنولوجي يكره التكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق، ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياته لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه في أحداث المسلسل، والعمل من إخراج ياسر سامي، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، تصميم أزياء إنجي علاء.
يذكر أن العمروسي، أنتهي مؤخرًا من تصوير جميع مشاهده في مسلسل "الأنسة فرح" الذي من المقرر عرضه علي الشاشات خلال الفترة المقبلة وتقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، والفنانة أسماء أبو اليزيد، ونخبة كبيرة من نجوم الفن تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.