الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 02:25 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالتفاصيل.. كريم عبد القوي يساعد الشرطة في القبض علي”شاومينج”

كريم
كريم
ينتظر الفنان كريم عبد القوي عرض فيلمه الجديد"شاومينج" مع النجم بيومي فؤاد والمقرر عرضه خلال منافسات راس العام.
وقال "عبد القوي" في تصريح خاص لـ"الموجز"، إنه يجسد من خلال الفيلم شخصية جديدة ومختلفة وهو مساعد الفنان محمد حسني والذي يعمل ضابط شرطة يحاول القبض علي "شاومينج"، مشيرًا أنه يتعرض خلال أحداث العمل للعديد من المواقف الكوميدية.
وعبر عن سعادته بالمشاركة في العمل المميز الذي أتسم طاقمه بالتعاون والحب فيما بينهم لخروج العمل علي أكمل وجه .
جدير بالذكر أن فكرة العمل تدور حول قضية «شاومينج» والخاصة بتدشين مجهولين لبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى تحمل اسم «شاومينج»، ورغم الضجة التى أثاروها لم يتم التوصل إليهم أو الكشف عن هويتهم، بينما حظيت هذه الصفحات بمتابعة آلاف من الشباب من طلاب الثانوية العامة، خاصة وأن هذه الصفحات نشرت امتحانات الثانوية العامة، وسربتها قبل عقد اللجان بساعات قليلة، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، نجحت المحاولات بشكل كبير فى الحد منها أخيرا، ويحلل الظاهرة ويبحث العمل أسبابها وتأثيرها على الشباب وجهود الدولة لمحاربتها، فى إطار كوميدى.
ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين وهو بطولة الفنان بيومي فؤاد، وسامي مغاوري ونشوي مصطفي، حامد الشراب، وسارة درزاوي، وأحمد سلطان، وتونى ماهر، وميدو عادل، محمد حسني، وضيوف الشرف صلاح عبدالله، وهو من تأليف أشرف حسني، وإخراج شادي أبو شادي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.