الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:30 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ الإسكندرية يستقبل الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة APLP

الشريف : نرحب بأصدقائنا من كل دول أفريقيا .. ويشيد بالدور القوي للأكاديمية الوطنية للتدريب
الشريف : نرحب بأصدقائنا من كل دول أفريقيا .. ويشيد بالدور القوي للأكاديمية الوطنية للتدريب
الشريف : نرحب بأصدقائنا من كل دول أفريقيا.. ويشيد بالدور القوي للأكاديمية الوطنية للتدريب
استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي للقيادة APLP والبالغ عددهم ٩٤ شابا ممثلا عن ٣٧ دولة أفريقية وذلك في أولي زيارات الدفعة لمحافظة الإسكندرية.وفي كلمته رحب المحافظ بشباب الدفعة الثالثة علي أرض الإسكندرية. مؤكدا أننا سعداء بكم في مصر ونرحب بأصدقائنا من كل دول أفريقيا.وأشاد الشريف بالدور القوي الذي تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب، مؤكدا أن الشباب هم المستقبل الذين سيتولوا المسئولية خلال الفترة القادمة ولابد من تأهيلهم علي أعلي مستوى.
هذا وأشار إلى أن الإسكندرية هي العاصمة الثانية لمصر ولديها العديد من المزارات السياحية والآثرية، متمنيا لهم إقامة جيدة بالمحافظة وتكرار تلك الزيارة في المرات القادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.