الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 11:37 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

روجينا تنشر بصحبة خالد جلال وتعلق: أكثر انسان دلعني

روجينا
روجينا
طمأنت الفنانة روجينا جمهورها ومتابعيها عن صديقها المخرج والمؤلف والفنان خالد جلال، ونشرت صورة جديدة تجمعهما عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وعلقت روجينا قائلة: "أكتر واحد كان بيدلعني وانا طالبة في المعهد وخالد طول عمره طالب متفوق فكان دايما يسافر بعثات ويفتكرني بهدية من السفر، وأكتر مخرج لما اشتغلت معه في المسرح كان برضه بيدلعني وخلاني معرفش اشتغل مع مخرج في المسرح غيره".
وتابعت: "ما هو زميلي وصديقي وأخويا ومخرجي المسرحي المميز واللي اداني أهم وأجمل شخصية قدمتها على المسرح وأطيب قلب في الدنيا.. وعشرة السنين الطويلة أوي من بداية الرحلة والأحلام الكتير سلامة قلبك يا أبو البنات ربنا يحفظهم لك ويحفظلك علا ست الناس كلهم، ومين بيحبك ادي، قلب الشقى بقى يا أغلى الغالين أخويا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.