الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس نادي إنتر ميلان يرفض تعامل رابطة الدوري الإيطالي مع أزمة كورونا

إنتر
إنتر

وجه ستيفن تشانج رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم انتقادات لباولو دال بينو رئيس رابطة الدوري الإيطالي، حيث اتهمه بعدم الاهتمام باللاعبين والمدربين في دوري الدرجة الأولى، في ظل أزمة انتشار العدوى بفيروس كورونا.
وعبر حسابه بتطبيق مشاركة الصور على الإنترنت "إنستجرام" وصف تشانج، رئيس الرابطة بأنه "ربما أكبر وأسوأ مهرج رأيته"، واتهمه بأنه يتلاعب بجدول المباريات "ويضع دائما الصحة العام كأمر ثانوي."
وقال تشانج في كلمة لرئيس الرابطة "عليك الوقوف وتحمل مسؤوليتك"، وطالب الجماهير بالحفاظ على سلامتهم.
وتجدر الإشارة إلى أن عددا من مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي تأجلت على مدار الأسبوعين الأخيرين، حيث كانت مقررة في ملاعب بشمال إيطاليا، المنطقة التي تتركز فيها غالبية حالات الإصابة بفيروس كورونا.
وكان نادي إنتر ميلان قد اشتكى في وقت سابق من تأجيل مباراته أمام يوفنتوس إلى 13 أيار/مايو، وهو ما سيسفر عن جدول مباريات مزدحم للغاية بالنسبة لإنتر ميلان في حالة استمراره في إطار المنافسة ببطولتي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.