الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 05:54 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حمدى المرغنى يشارك فى دراما رمضان بمسلسل ”نساء من ذهب”

حمدى
حمدى
يواصل الفنان حمدى الميرغنى تصوير دوره في مسلسل "نساء من ذهب" مع التجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، حيث يستعد حاليا للسفر خلال الأسبوع الحالى إلى لبنان، من أجل تصوير مشاهده في العمل، الذى يشارك فيه كضيف شرف فى إحدى حلقات، والمشاهد تجمعه مع الفنانة نادية الجندى ونبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر.
مسلسل "نساء من ذهب" مقتبس عن عمل أمريكى من إنتاج ديزنى، قامت بتعريبه ورشة كتابة تحت إدارة السيناريست أمين جمال، وتدور أحداثه فى إطارٍكوميدي، حول 4 سيدات يؤدين أدوارهن: نادية الجندى، نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، ويشاركهن معهن فى البطولة مجموعة من ضيوف الشرف.
وكانت النجمتان نادية الجندى ونبيلة عبيد، قد بدأتا تصوير أول مشاهد مسلسلهما الجديد "نساء من ذهب" فى العاصمة اللبنانية بيروت، بصحبة الفنانتين سميحة أيوب وهالة فاخر، بأحد الفيلات هناك وهوالديكور الرئيسى للعمل الذى يمثل منزل العائلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.