الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 10:26 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الساونا والجاكوزي.. الحل المثالى لخسارة الوزن

الساونا والجاكوزي
الساونا والجاكوزي
غالبا ما نبحث عن حلول لخسارة الوزن بفاعلية، ومن أبرز هذه الحلول الذهاب إلى الجيم والصالات الرياضية لممارسة الرياضة، وخسارة الوزن الزائد، إلا أن منا من يقومون بـ استخدام الساونا والجاكوزي ظنا منهم أنهم يساهمون في فقدان الوزن.
وبالتالى فإن ممارسة الرياضة في الصالات الرياضة أمر مهم للغاية في خسارة الوزن الزائد، وهو عامل فعال بجانب اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة للحصول على النتائج الأفضل.
ويعتقد الكثيرون أن الساونا والجاكوزي أحد الطرق الفعالة في خسارة الوزن، إلا أنهما غير مفيدين في خسارة الوزن على الإطلاق.
كما أن الساونا والبخار والجاكوزي مفيدان فقط لتفتيح مسام البشرة والمساعدة على سرعة الاستشفاء العضلي والاسترخاء، وليس لهم علاقة بفقدان الوزن.
وأن التعرق أثناء الساونا والبخار والجاكوزي هي عملية طبيعية لترطيب الجسم، وخروج الماء والأملاح الزائدة والسموم من الجسم، والتعرق غير الناتج عن الحركة لا يدل على فقدان الوزن، ولذلك فإن المنتجات الحرارية لا علاقة لها بخسارة الوزن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.