الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أسعار السلع تواصل الهبوط بعد أيام من اجتماع وزارة التموين الدولار هينزل تاني.. أسعار العملات الأجنبية والعربية بنهاية يوم الجمعة بدرية طلبة تبعث رسالة لـ شريهان بعد اعتذارها عن حضور فرح نجلتها القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال الليلة تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الكونفدرالية الإفريقية .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في إياب نصف النهائي موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى.. اعرف الوقت المتبقي للعيد ركوب التريند و5 ملايين جنيه .. لغز كبير في مقتل طفل شبرا على إيد جاره تشكيل الترجي المتوقع ضد صن داونز في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بعد أول يوم بـ التوقيت الصيفي 2024.. اعرف مواقيت الصلاة بعد تغيير الساعة تشكيل صن داونز المتوقع ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

لم تفقد الوعي.. تعرف علي تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

رجاء
رجاء
تصدرت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي مؤشرات بحث جوجل بعد تداول أخبار علي الصفحات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا عارية عن الصحة حول الحالة الصحية لها خلال الساعات الماضية.
ولكن نجلة الفنانة القديرة طمأنت جمهورها من خلال كتابتها على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، أن حالة والدتها مستقرة، ولم تدخل في غيبوبة لكنها ما زالت في العناية المركزة.
وكتبت قائلة:"ماما في الرعاية المركزه... ولكن الحمد لله.... لم تفقد الوعي...... وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء".
الفنانة رجاء الجداوي تم عزلها منذ أسبوع في مستشفى أبوخليفة بالإسماعيليه إثر إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد-١٩".
وخرجت رجاء الجداوي بنفسها، أمس، ببث مقطع صوتي لها لطمأنه الجمهور بأنها بخير وطلبت منهم ضرورة اتخاذ سبل الوقاية والإجرءات الاحترازية وعدم الاستهانة بالمرض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.