الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حفتر: تركيا ترعى الإرهاب وتنقل المرتزقة لمناطق الصراع بالشرق الأوسط

حفتر
حفتر
قال المشير خليفة حفتر إن جهود مصر لدعم الجيش الوطني الليبي محل تقدير واحترام من الشعب الليبي.
واعتبر أن التدخل التركي فى الصراع الليبيب من شأنه أن يعزز من ححالة الاستقطاب الداخلي بليبيا فى ظل امداد انقرة لحكومة الوفاق غير الدستورية بالاسلحة وهو ما قد يؤدي لاطالة أمد الصراع بشكل أكبر .
وقال أن تركيا ترعي الإرهاب أمام العالم وتقوم بنقل العناصر الإرهابية من مكان لاخر داخل الشرق الاوسط وشمال أفريقيا .
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أن القائدان الليبيان خليفة حفتر قائد القوات المسلحة وعقيلة صالح رئيس مجلس النواب يضعان نصب أعينهما مصلحة ليبيا وشعبها .
وأعلن فى مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم بحضور حفتر وصالح عن مبادرة لعودة الحياة الطبيعية والأمنة لليبيا.
واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية كلا من عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، وعباس كامل، رئيس المخابرات العامة، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وسامح شكري، وزير الخارجية.
وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن لقاء الرئيس بالقادة الليبين يأتي من منطلق حرص مصر الثابت على تحقيق الاستقرار الأمني والسياسي في ليبيا ولشعبها الشقيق، وباعتبار أن أمن ليبيا امتداد للأمن القومي المصري، بالإضافة إلى تأثير تداعيات الوضع الليبي الراهن على المحيط الإقليمي والدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.