الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. أحمد فلوكس يصدم جمهوره بخبر مفجع

احمد فلوكس
احمد فلوكس

شارك الفنان أحمد فلوكس جمهوره ومحبيه بصورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور "إنستجرام"، والتي ظهر فيها مسنين يظهر عليهم حاله الحب في زمن الكورونا .

وعلق أحمد فلوكس على الصورة قائلا " أنا لا أبحث عن امرأة جميلة ، أنا لا أبحث عن الحب ، أنا أتطلع إلى هذا ، هذا هو الحب الحقيقي ، وهذا ما أبحث عنه".

ولاقي المنشور جدل واسع بين الجمهور والذي أصبح في حيرة وتوقع  نشوب خلاف بين أحمد فلوكس والإعلامية ديالا . وكشفت مصادر مقربة أنه يفكر في التراجع عن الإرتباط بالإعلامية الشابة.وهو ما اعتبره البعض خبر مفجع بسبب حالة الحب التي ربطت الاثنين الأيام الماضية. 

جدير بالذكر أن "فلوكس" قد أعلن عن قدومه لخطبة الإعلامية ديالا مكي، خلال الفترة القادمة، حيث نشر مؤخرا صورة، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديهات والصور " انستجرام "، لحديث الاعلامية ديالا مكى عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تتويتر ,وهى تتغزل فيه.

وعلق على كلامها قائلا :انت اللي جعلتي لحياتي حياة من كتر جمالك و احترامك ..
أول شيء سأفعله هو زيارة عائلتك شخصيًا بمجرد رفع حظر الطيران".

وتعرفت ديالا مكي، على أحمد فلوكس، من خلال 2017 live TV، وذلك ردًا على تعليقات الجمهور على الصورة، حيث عبروا عن سعادتهم بهذا الخبر السعيد.

ديالا مكي هي إعلامية لبنانية تعمل حاليا في تلفزيون دبي، أمها فارسية إيرانية وهي خريجة الجامعة الأمريكية في بيروت، وتبلغ من العمر 38 عاما.

يشار إلي أن "فلوكس" شارك مؤخرا في بطولة فيلم "الممر"مع الفنان أحمد عز وإياد نصار واسماء ابو اليزيد وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج، والفيلم من إخراج شريف عرفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.