الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:00 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مكي يستبعد دنيا سمير غانم من مسلسل ”الكبير6” ..والنجمة ترد

احمد مكي ودنيا سمير غانم
احمد مكي ودنيا سمير غانم

كشفت مصادر مقربة من النجم أحمد مكي أنه يتواصل حاليا مع شركة إنتاج مسلسله الجديد «الكبير أوي» لوضع الخطوط العريضة، لبدء تقديم جزء سادس من العمل بعد مرور 5 أعوام على تقديمه الجزء الخامس عام 2015.

وتدرس الجهة المنتجة للعمل عدم الاستعانة بالفنانة دنيا سمير غانم كما حدث في الجزء الخامس، خاصة أن أحداث الجزء السادس تشمل وجود أكثر من بطلة لم يتم الاستقرار عليهن إلى الآن.

وغياب دنيا سمير غانم عن الجزء الخامس فجأة قلب موازين العمل، واضطر صناعه لتغير السيناريو والذي كان قائم علي الشخصيتين بشكل رسمي، وأدى اعتذار دنيا عن المشاركة في بطولة المسلسل لانتشار الشائعات والأقاويل عن أسباب الانسحاب، فبرر البعض أن دنيا رفضت أن تكون على هامش الأحداث كما حدث في الجزء الرابع عقب عودة ''حزلقوم'' أحمد مكي، والذي دارت كل الأحداث حوله، وغيرهم قال أن مرض النجومية أصاب دنيا عقب انضمامها للجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "The X factor''، حينها، هو ما جعل دنيا تخرج لتعلن عن الأسباب الحقيقية لاعتذارها.

وكشفت دنيا أنها حزينة لابتعادها عن تقديم شخصية ''هدية'' الصعيدية التي أحبتها وأحبها الجمهور طوال عرض المسلسل في الأجزاء الأربعة السابقة.

وقالت دنيا : ''حينما عرض عليّ أحمد مكي المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل ''الكبير أوي''، كنت قد اتفقت على المشاركة في مسلسل ''لهفة''، بالإضافة لمشاركتي في برنامج اكتشاف المواهب The" "X Factor، فكان من الصعب عليّ أن أخوض عملاً آخر، خاصة في ظل رعايتي لابنتي، ولذلك اعتذرت.

وعن إحتمالية عودتها في أجزاء أخري للعمل كشفت في إحدي اللقاءات التلفزيوينية إنها أكتفت بأربعة أجزاء، موضحة أن تواجد الناموس بكثافة فى موقع التصوير بديكور "المزاريطة" هو السبب الرئيسى لاعتذارها عن الجزء الخامس الذى تم عرضه فى شهر رمضان، بجانب إنشغالها بأعمال أخري.

واضافت أن طاقم المسلسل كله كان يعانى بشدة من الناموس، مشيرة أيضاً إلى أنها بعد 4 أجزاء لم تشعر بأن هناك الجديد لتقدمه كممثلة وأخبرت أحمد مكى بذلك وبأنها لا تود العودة مجددا لهذه الشخصية، رغم النجاح الكبير الذى حققته فى هذا العمل.

وقدمت دنيا سمير غانم فى الأربعة أجزاء شخصية "هدية" زوجة "الكبير أوى" – أحمد مكى – وتميزت الشخصية بالطابع الكوميدى واستطاعت دنيا فى العمل اظهار قدرتها على اتقان التحدث باللهجة الصعيدية، وتسبب العمل فى انطلاق دنيا نجو البطولة المطلقة حيث قدمت 4 مسلسلات من بطولتها فى السنوات الأخيرة وهم "لهفة"، نيللى وشريهان" و"فى ال لا لا لاند" وأخيراً "بدل الحدوتة 3".

ويشارك في بطولة «الكبير أوي» بيومي فؤاد، لطفي لبيب، أحمد فتحي، محمد سلام، حسين أبو حجاج، من إخراج أحمد الجندي.

وعلي جانب اخر يستعد أحمد مكي للعودة للسينما من خلال فيلم أختار له اسما مبدئيا وهو "مفيش مشكلة" ويتعاون من خلاله مع المخرج كريم السبكي وبهذا الفيلم يعود مكي للسينما بعد غياب استمر لمدة سبعة سنوات، منذ آخر أفلامه "سمير أبو النيل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.