الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. إليسا توضح حقيقة إهانتها للمغرب

اليسا
اليسا

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا، تغريدة جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية علي موقع التدوينات الصغير "تويتر"، للرد على الانتقادات التي وجهت إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وضعها لعلامة إعجاب على تغريدة تضمنت خريطة الدول العربية تُظهر دولة المغرب مبتورة من صحرائها، ما اعتبره أهل المغرب إهانة لهم.

ونفت إليسا وجود أي نية سيئة منها تجاه المغرب وشعبها، قائلة: "مرّات بعمل لايك لفكرة، لنكتة لصورة، ما بيكون مقصود فيها الاستخفاف بحدا، ومن كم يوم نشروا كلام عم ثور مع خريطة الدول العربية، ما دققت بكل بلد، وبعض الناس اعتبروا بالصورة في تقليل من أهمية المغرب، هالبلد بحترمو من شماله لجنوبه لصحرائه وما في شي بيخليني إختلف مع شعبه الطيب بشوفكن قريبا".

يذكر أنه انتشر منذ أيام هاشتاج بين رواد مغاربة يحمل عنوان "إليسا غير مُرحب بها في المغرب" وذلك بعد وضع إعجاب من إليسا لخريطة الدول العربية تُظهر دولة المغرب مبتورة من صحرائها، ما اعتبره أهل المغرب إهانة لهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.