الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 04:09 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الشركة القابضة للمطارات ينفى تعيين نجل الرئيس براتب 40 ألف جنيه

رئيس الشركة القابضة للمطارات ينفى تعيين نجل الرئيس براتب 40 ألف جنيه
رئيس الشركة القابضة للمطارات ينفى تعيين نجل الرئيس براتب 40 ألف جنيه
قام الكابتن مجدي عبد الهادي رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بنفى كل ما يتردد عن تعيين "عمر" نجل الرئيس محمد مرسى في وحدة التعاون الدولي بالمطار وتقاضيه راتب يصل إلى 40 ألف جنيه، مؤكداً أن عمر سيتم تعيينة بإدارة الموارد البشرية براتب قدره 900 جنيه شهرياً.
وأضاف عبدالهادي أن "عمر" تقدم لشغل وظيفة إخصائي تنمية بشرية وخاض الاختبارات والامتحانات في اللغة الانجليزية والحاسب الآلي بنجاح ولكن لم يصدر بعد قرار بتعينه حتى يتم إنهاء اختبارات بعض المتقدمين لشغل وظائف أخرى، لافتاً إلى أنه سبق قبول عشرة أفراد في وظائف مختلفة وصدر قرار بتعيين ثلاثة منهم والباقي في انتظار استيفاء باقي الأوراق.
وعن تقاضى "عمر" راتب يصل إلى 40 ألف جنيه قال عبد الهادي إن رواتب المعينين الجدد 900 جنيه فقط وبعد ست شهور تصل إلى 1200 جنيه وذلك ما ينطبق على الجميع، كما أن نجل الرئيس سيتم تعينه بعقد مؤقت لمدة عام وإذا اثبت كفاءته يتم تثبيته وهذا هو المعمول به في وزارة الطيران والشركات التابعة وتم تثبيت كافة العقود المؤقتة بعد مرور عام.
وأشار إلى أن نجل الرئيس تقدم مثله مثل غيره منذ شهرين وفقا لإعلان داخلي نشر بالشركة القابضة ولم يكن هناك أي تزكية من جانب رئاسة الجمهورية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.