الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:34 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة توتنهام ولودوجوريتس رازجراد اليوم الخميس 5-11-2020 بالدوري الأوروبي

توتنهام ولودوجوريتس رازجراد
توتنهام ولودوجوريتس رازجراد

يقدم "الموجز" لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة توتنهام ولودوجوريتس رازجراد ببطولة الدوري الأوروبي.

بث مباشر لمباراة توتنهام ولودوجوريتس رازجراد

وبعد بداية مخيبة أوروبيا، يحل فريق توتنهام ضيفًا ثقيلاً على لودوجوريتس رازجراد البلغاري، مساء اليوم الخميس ، على ملعب لودوجوريتس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

بث مباشر لمباراة توتنهام ولودوجوريتس رازجراد

وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، على أن تنقل المباراة عبر قناة BEIN SPORTS HD1.

بث مباشر لمباراة توتنهام ولودوجوريتس رازجراد

وتلقى توتنهام الهزيمة في الجولة الماضية على يد رويال انتويرب بهدف دون رد، ليتوقف رصيده عند النقطة الثالثة في المركز الثاني.
السبيرز سيستعد لهذا اللقاء بتركيز عالي، من أجل نسيان ما فاته من خسارة، والعمل بكل قوة لتحقيق الانتصار والعودة إلى الطريق الصحيح، ليواصل المنافسة للتأهل إلى الدور المقبل.

بث مباشر لمباراة توتنهام ولودوجوريتس رازجراد

بينما الفريق البلغاري لم يحقق حتى الأن أي انتصار، فهو في قاع المجموعة، ووضعه صعب، لذا سيقاتل على أرضة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية يستطيع من خلالها العودة بقوة إلى المنافسة.

بث مباشر لمباراة توتنهام ولودوجوريتس رازجراد

وفي سياق متصل، رد جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام بشكل حاد على الصحفيين بشأن السؤال حول ذكاء هاري كين في الحصول على ركلة جزاء أمام برايتون.
وفاز توتنهام على برايتون في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كان فيها الكثير من الجدل حول ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح هاري كين.
وقال جوزيه مورينيو إن هاري كين لم يكن "ذكيًا" في الفوز بركلة جزاء ضد برايتون لكن لاعب برايتون ارتكب خطأ وبالتالي احتسبت اللعبة.
وأضاف: "يمكن أن تتحدث عن بعض لاعبي مانشستر يونايتد وبعض لاعبي مانشستر سيتي وبعض لاعبي ليفربول وبعض لاعبي تشيلسي فيما يخص الذكاء في الحصول على ركلات الجزاء، ولكن هل تتحدث عن كين؟
وتابع: "لقد كان في وضع يسمح له بالسيطرة على الكرة وجاء لالانا وقام بعمل متهور وارتكب الخطأ، كان خطأ حقيقيًا لا يمكن التغاضي عنه، ما الذي تتحدث عنه وسائل الإعلام؟ إنه خطأ"
وأردف:"ليس الأمر أن تكون ذكيًا ولا حاجة للذكاء في موضع كذلك أصلًا، هاري كين موجود لتسجيل الأهداف ولذلك يدخل منطقة الجزاء، كان لالانا متهورًا وارتكب خطأ. ما الذي تتحدث عنه؟"
يذكر أن مورينيو قد هاجم الإعلام من أجل جاريث بيل الأسبوع الماضي وقال بعد تسجيل النجم الويلزي الهدف الأول له مع توتنهام إنه يريد أن يرى ما ستكتبه الصحف الإسبانية عن الحدث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.