الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 10:12 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

زيروكس تكشف النقاب عن حلول ” كونيكت كى ” لدعم الحوسبة السحابية

أعلنت شركة زيروكس عن إطلاقها لمجموعة برامج وحلول "كونيكت كى " المبتكرة المدمجة في أجهزة زيروكس متعددة الوظائف الجديدة والتي تساهم في تلبية الإحتياج المتزايد لحماية الوثائق والمعلومات خاصة مع تزايد أعداد أجهزة الكمبيوتر المحمولة والتي تستخدم في العمل عن بعد.
زودت زيروكس 16 جهاز من أجهزتها متعددة الوظائف بمجموعة "كونيكت كى " بما فيها سلسلة أجهزة "ورك سنتر " وستكون هذه الأجهزة هي الأولى المدمج بها مجموعة جديدة من التطبيقات الأمنية من شركة McAfee المصممة خصيصا لمنح إدارات تكنولوجيا المعلومات في مختلف الشركات إمكانيات فائقة للتحكم في جميع الأجهزة داخل الشركة خاصة الأجهزة الشخصية التي يستخدمها الموظفون داخل أماكن العمل.
قال أشرف العرمان مدير عام شركة زيروكس مصر تم تطوير مجموعة برامج وحلول "كونيكت كى "لهدف واحد أساسي وهو تبسيط مهام العمل في ظل بيئة أمنة طوال الوقت. فمن خلال أجهزة زيروكس متعددة الوظائف الأمنة، يستطيع الموظفون مسح المستندات ضوئياً وإرسالها مباشرة إلى أماكن التخزين على الانترنت. كما يستطيعون أيضاً إرسال الوثائق الهامة من خلال المسارات الطبيعية للعمل وطباعتها بكل أمان وسهولة باستخدام أي جهاز نقال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.