الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 09:09 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا .. موسيمانى يرفع راية العصيان فى وجه الأهلى ويعلن الرحيل

رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيمانى، على الداعين لإقالته من تدريب المارد الأحمر بعد خسارته لقب الدوري المصري في الموسم الماضي أمام الزمالك.

وفشل موسيماني ولاعبو الأهلي في تحقيق اللقب السادس على التوالي في بطولة الدوري المصري، رغم الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين، السوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية إلى جانب كأس مصر.

محمود الخطيب

وتحدث مدرب الأهلي عمن يطالب بإقالته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقال في تصريحات لبرنامج "Sports Night Live" الجنوب إفريقي: "حسنًا، إذا كانوا يريدون طرد بيتسو، لأنه خسر 4 مباريات في 52 مباراة، فليكن".

وأضاف: "أشعر بتلك الخسارة جيدًا، أنا أكرهها، أنتم تعرفونني، الجميع يعرفني في جنوب إفريقيا، عندما أخسر، عليكم بمتابعة مؤتمراتي الصحفية بعد المباريات ستعرفون أنني شخص مختلف تمامًا بعد الخسارة".

وتابع: "من يحب أن يخسر؟ لست من هذا النوع من المدربين الهادئين بعد الخسارة، سأعود على الفور من أجل تحليل ما حدث لأنني لا أحب الخسارة".

وواصل تصريحاته: "أشعر بالغضب الشديد تجاه أي خسارة، أعود إلى المنزل وألقي نظرة على المباراة على الفور، ما حدث في تلك الليلة وبالتأكيد ستكون هناك رسالة لجميع اللاعبين لأنني لا أستطيع تحمل الخسارة، الخسارة ليست لها مكان لدي".

وعن دعم رئيس الأهلى، محمود الخطيب، له: "حسنًا، لقد لعب كرة القدم، أسطورة في مصر، لاعب كبير، الجميع يحبه في مصر، أعتقد أنه مر بكل تلك الصعوبات خلال مسيرته الكروية".

واستمر: "شخص متفهم للغاية وقد تعامل مع الأمر جيدًا، نعم هناك غضب لعدم الفوز ببطولة الدوري، لكننا تصرفنا بأسلوب جيد لتقبل الأمر، ولكن الشعور مختلف لأنها البطولة الأولى التي خسرتها عكس كل ما سبق ولن أبحث عن مبررات أخرى للخسارة".

وأتم تصريحاته: "الإيجابيات التي يجب أن نركز عليها بعد خسارة الدوري هي تحليل ما حدث وتصحح أخطائك، وهذه هي الطريقة التي تمضي بها في الحياة، لأن من هو الشخص المثالي والكامل في الحياة؟".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.