الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 04:24 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”هواوي تكنولوجيز” توقع اتفاقية تعاون مع ”تطوير مصر”.. اعرف التفاصيل

 أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز مصرعن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة تطوير مصر العقارية لتقديم حلول مستدامة وذكية في جميع مشروعات شركة تطوير مصر تماشيًا مع اتجاه الدولة في بناء مدن ذكية بكافة أنحاء الجمهورية.

جاء ذلك خلال حفل توقيع عقد بحضور الدكتورأحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، و مايكل لي رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا ومجموعة من ممثلي الشركتين .

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة "هواوي تكنولوجيز مصر" بتوفير حلول المدن المستدامة والذكية لتمكن تطوير مصر من الاستفادة من شبكات هواوي الذكية التي تعتمد على إنترنت الأشياء (IoT) في جميع مشروعاتها.

وقال السيد مايكل لي رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا "تمتلك هواوي خبرات كبيرة في تشييد المدن الذكية وتأسيس البنية التحتية حيث تمكنت من تشييد أكثر من 160 مدينة ذكية في أكثر من 100 دولة ومنطقة."

وأضاف "تفخر هواوي بأن تكون شريكًا استراتيجيا لـ "تطوير مصر" ودعمها بأحدث الحلول والتقنيات للوصول لأعلى معايير الجودة والرفاهية المعيشية بالمدن الذكية من خلال منصة متصلة توفر أحدث التقنيات المتطورة للمدن الذكية والمستدامة بشكل متكامل  ويأتي ذلك تماشياً مع مساعينا في السوق المحلية نحو استخدام حلول مبتكرة ورائدة لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 في إنشاء مدن ذكية للمستقبل."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.