الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التموين يكشف تفاصيل وجود بطاقة تموين بإسم الرئيس السيسى بالمنيا

 الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي

اكد الدكتورعلي المصيلحي وزيرالتموين والتجارة الداخلية انه منذ أن بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع هيئة الرقابة الادارية في ملف تنقية البطاقات كان من ظواهر التلاعب التي تم رصدها والتعامل معها وجود ارقام قومية صحيحة ولكن ليست من احد افراد العائلة.

وفيما يتعلق بما ذكره الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بشأن وجود بطاقة تموين بإسم فخامته بمحافظة المنيا اشار الدكتورعلي المصيلحي وزيرالتموين والتجارة الداخلية انه تم اكتشاف ذلك ووجد بالبطاقة الرقم القومي لفخامته وتم الغاء البطاقة في حينه.

وأكد الدكتورعلي المصيلحي وزيرالتموين والتجارة الداخلية انه حتى الآن يتم مراجعة البطاقات التموينية بشكل دوري وفي حالة وجود اي نوع من الاخطاء يتم إتخاذ اللازم والجميع يعلم انه منذ نهاية عام 2020 تم الوصول الى تنقية قاعدة البيانات وتم الربط مع كافة القواعد ذات العلاقة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.