الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 10:25 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ القاهرة يلتقى مع أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

محافظ القاهرة يلتقى مع أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب
محافظ القاهرة يلتقى مع أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب

التقى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عددًا من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمتابعة الإجراءات التنفيذية لطلباتهم المقدمة لخدمة دوائرهم ووجه بسرعة الانتهاء منها لتحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين بهذه الأماكن .
وأكد محافظ القاهرة على أن تحقيق مصلحة المواطن هى هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة مشيرًا إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمر مع النواب بهدف المساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم مع وجود تكامل بينهما لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين .
شهد الإجتماع نواب المحافظ للمناطق الشرقية والجنوبية والشمالية والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد ، ورؤساء الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وعدد من رؤساء الاحياء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.