الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إشادة كبيرة بجهود المجموعة الافريقية في تأمين مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

اللواء محمد نبيل الدسوقى
اللواء محمد نبيل الدسوقى

أشاد مسئولون وجماهير كرة القدم بالأداء الاحترافي للأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية تحت قيادة اللواء محمد نبيل الدسوقى رئيس مجلس إدارة المحموعة الإفريقية ونجاحها في تأمين مباراة تتويج الزمالك بدرع الدوري، وتأمين الاحتفالية بأرض الملعب.. وحرصت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية على التواجد منذ الصباح الباكر بالاستاد وتأمين دخول الجماهير وخروجها، من أرضية الملعب وصولا لتأمين تكريم الزمالك.
وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
وأحرزابراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 43 ، بعد ما استغل خروج محمد عواد حارس مرمي الزمالك عن مرماه ليحرز هدف مميزمن نصف الملعب فيما تعادل للزمالك محمود الونش في الدقيقة 74 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.