الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:56 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
8 توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر في عيدهم منح وتعويضات تجاوزت 800 مليون جنيه.. أبرز ما قاله وزير العمل عن العمالة غير المنتظمة في عيد العمال ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 2-5-2024 عاجل.. الرئيس السيسي يعلن عن نبأ سار للعمال في عيدهم «صلة الرحم».. تعرف على وصايا الإفتاء للاحتفال بشم النسيم لراغبي الدراسة في اليابان.. فتح باب التقدم للإعلان العاشر للمبادرة المصرية اليابانية EJEP ميار الببلاوي توجه رسالة مؤثرة لعمها الراحل.. فماذا قالت؟ أول مصنع يحصل على الرخصة الذهبية في مصر.. معلومات لا تعرفها عن مجمع هايير الصناعي «الداخلية » توضح حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه بأحد أقسام الشرطة سعر اليورو في البنك الأهلي المصري اليوم الخميس 2 مايو 2024 عزة الشربيني رئيساً لمعهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات 4 أيام.. إجازة عيد العمال وشم النسيم للمعلمين والطلاب بالمدارس قبل موعد امتحانات النقل

بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال ٧١  لعيد الشرطة المصرية

بالصور .. اللواء خالد عبد العال يهدى درع محافظة القاهرة لمدير أمن ومدير مباحث العاصمة

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة خلال زيارته لمديرية أمن القاهرة بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال ٧١ لعيد الشرطة المصرية بإهداء درع المحافظة للواء اشرف الجندى مساعد أول وزيرالداخلية مدير أمن القاهرة وللواء محمد عبد الله مديرالادارة العامة لمباحث القاهرة .
كما قام اللواء أشرف الجندى مساعد أول وزير الداخلية مدير امن القاهرة باهداء درع مديرية أمن القاهرة للواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.