الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية 100 سنة غنا.. علي الحجار ونادية مصطفي يتألقون في دار الأوبرا بأغنية شحات الغرام موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024.. هتقبض بالزيادة تفاصيل الحفل الغنائي لـ شيرين عبد الوهاب في الكويت باق 11 يوما فقط .. اغتنم الفرصة لـ صيام الـ 6 البيض قبل نهاية شوال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في نصف النهائي

محروس المصري: سعيد بردود الفعل على «ليل ام البنات»

ليل ام البنات
ليل ام البنات

صرح المنتج محروس المصري انه انهى مونتاج الحلقات الاخيرة من احدث اعماله التلفزيونية مسلسل «ليل ام البنات» والذي ينافس حاليا في موسم رمضان 2023.
وابدى المصري سعادته بردود الفعل حول المسلسل بعد مرور اسبوعين من عرضه وخاصة على دور الفنانة القديرة سهير رمزي في طلتها الجديدة على المشاهد العربي من خلال شخصية «المعلمة ليل» ام الخمس بنات في مسلسل مختلف والذي تتصاعد احداثه بشكل سلس بدون هفوات او شائعات الترند على السوشيال ميديا كما تفعل باقي المسلسلات عبر كتائبها الالكترونية.
واعلن المنتج محروس المصري اقامة سحور جماعي لكل فريق عمل المسلسل الاسبوع القادم احتفالا بشهر رمضان الكريم ونجاح «ليل ام البنات».
يأتي ذلك بعد انتهاء المسلسل الاسبوع الماضي عقب تصوير مشاهد الخارجي ضمن السياق الدرامي بالتجمع الخامس واعلان المخرج عبد العزيز حشاد فركش المسلسل بعد مراجعته لأخر شوط تم تصويره والذي جمع الفنان القدير محمد عبد الجواد والفنانة هايدي رفعت والفنانة ياسمين جمال.
وقد تم عرض 14 حلقة من المسلسل في بعض القنوات، فيما عرضت قنوات اخرى الحلقة 15 والتي شهدت طلاق محمد عبد الجواد زوجته حنان سليمان بعدما استولى على مال اخيه ياسر علي ماهر الذي سرق فلوس زوج سهير رمزي سابقا قبل حبسه، وموافقة سهير على عودة حنان سليمان للحارة بعد ان توسطت لديها جارتها حنان يوسف والتي ستتوفى خلال الحلقات القادمة، فيما تطورت الاحداث داخل القناة التي تعمل بها هايدي رفعت مع سرقة فكرة برنامجها هي واختها ديانا هشام حول تقديم برنامج يناصر الرجال في نفس اللحظة التي يعترف محمد مهران لها بحبه، وتغير فكر محمد ماهر من تطوير نفسه ويحول الدفة من حبه لديانا هشام الى منة عرفة بعد خروجها من المستشفى، وقرار هاجر الشرنوبي الزواج والسكن في بيت والدة خطيبها احمد محي من اجل فتح مكتب محاماة مستقل لهما.
الجدير بالذكر ان مسلسل «ليل ام البنات» هو المسلسل الاكثر توزيعا على مستوى الفضائيات حيث يعرض في مصر على قنوات: صدى البلد، نايل دراما، اي تي سي، الشمس، نايل لايف، الفضائية المصرية، بانوراما دراما، ويعرض في باقي الوطن العربي على قنوات: روتانا دراما، ال بي سي، دجلة، الشرقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.