الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 08:48 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
برلمانية تكشف عن أخبار سارة للمعلمين قريبا .. تفاصيل مهمة بعد الزيادات الأخيرة في موازنة التعليم .. هل تنتهي مأساة مرتبات المعلمين في مصر ؟ شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني سعر الدولار اليوم الإثنين 6-5-2024 آخر تحديث جدول مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 و القنوات الناقلة سقوط الأسطورة.. محمد رمضان المغضوب عليه وحقيقة منعه من الغناء في مصر كيف تحصل على معاش تكافل وكرامة 2024؟.. بخطوات بسيطة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة شم النسيم 2024.. صفات يتحلى بها عشاق الفسيخ والرنجة

تكريم عدد من أطباء التجميل والجلدية في حفل إفطار جماعي

نظمت مجموعة عيادات سوليتير للتجميل والجلدية حفل إفطار جماعي أمس كرمت خلاله عدد من الأطباء والعاملين بها

وقال محمد عجوة رئيس مجلس إدارة العيادات إن عيادات سولتير بدأت عام 2019 بفرعين و كان عدد فريق العمل بها 20 تقريبا
والآن بعد مرور 4 سنوات أصبح عدد الافرع 8 داخل القاهره و الاسكندرية ووصل عدد فريق العمل إلى 200.

وأضاف خلال حفل الإفطار إن سوليتير كانت تهدف دائما لتقديم افضل خدمة للعميل بأفضل أجهزه وبفريق عمل مدرب علي احدث التقنيات من خلال مجموعة من الأطباء علي قدر كاف من الثقافة و المعرفه .

وكشفت الدكتورة نشوى رضوان استشاري أمراض الجلدية والمشرف العام على العيادات عن توسعات جديدة لسوليتير بإنشاء فرعين جديدين في مصر بالإضافة إلى فرعين خارج مصر بالسعودية ودبي مؤكدة أن فريق العمل في العيادات خارج مصر سيكون بنفس كفاءة فريق العمل في الفروع داخل مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.