الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طالب بجامعة مصر الدولية: لم يكتفوا بالاعتداء علينا بل سحلوا الطالبات داخل الحرم الجامعى

قال مصطفى قنديل الطالب بجامعة مصر الدولية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" الذى يذاع على قناة "المحور" إن ب"بودي جاردات" تابعون لإدارة الجامعة هم من قاموا بالاعتداء عليهم اليوم داخل حرم الجامعة لافتا الى أن هؤلاء الأشخاص يملكون الكثير من الأسلحة البيضاء وطبنجات خرطوش إضافة لقوتهم البدنية التي لا تقارن مع إمكانيات الطلاب بالجامعة.
وأضاف :" الحكومة ماطلتنا 3 أشهر لبناء كويرى مشاهد لتفادى الحوادث إلا أن الجامعة رفضت إضافة إلى منع المعتصمين من دخول الجامعة وأن الطلاب منعوا من الدخول للجامعة بعد اعتصامهم السلمي أمام الجامعة لمدة 17 يوماً .
وذكر قنديل أن المعتصمين منعوا من الدخول لمدة شهر بما يؤثر على نسبة الغياب وطالبوا بالدخول حتى لايحرموا من أعمال السنة ولكن الجامعة رفضت بل قام عدد من البودي جاردات التي تتعاقد معهم الجامعة بتهديد المعتصمين بأن يفضوا اعتصامهم خلال 24 ساعة وعندما رفضوا قيام البودي جاردات بالاعتداء عليهم بل وسحلوا الطالبات من شعورهن .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.