الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المستشار عبد الناصر الواحي يثمن جهود الرئيس في الارتقاء بقطاع الاتصالات والزراعة

ثمن المستشار عبد الناصر الواحي جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي بالارتقاء بقطاع الاتصالات والزراعة وخاصة ما يتعلق بتطورات تنفيذ مبادرة “مصر الرقمية”، التي تهدف لدعم الأداء الحكومي من خلال توفير أحدث الخدمات الرقمية للمواطنين على مستوى الجمهورية.
واكد المستشار عبد الناصر الواحي أن المشروع يجعل مصر في قائمة الدول المتقدمة وان تطورات مشروع الشبكة الحكومية الموحدة لربط الجهاز الإداري للدولة؛ يجعل تداول البيانات الحكومية على نحو آمن وسريع ومتطور، بما يؤهل الجهاز الإداري للارتقاء بكل الخدمات الحكومية للمواطنين.
وأشار الواحي ان الرئيس عبدالفتاح السيسي بذل جهودا كبيرة في قطاع الزراعة والعمل على تطويرها ، واستعادة مكانة مصر التاريخية في هذا المجال، وتاتى هذه الجهود التنموية لتتكامل فيها جميع القطاعات الاقتصادية، من زراعة وصناعة، وبنية تحتية، وطرق ومرافق، ونقل وتجارة، لتحقيق أعلى قيمة مضافة للمنتجات المصرية، بما يمضي بمصر قدمًا على طريق تعزيز الأمن الغذائي، ولا سيما في ظل الظروف الدولية الراهنة المضطربة،
بالإضافة إلى دفع جميع مكونات الاقتصاد الوطني للأمام، خاصة توفير فرص العمل، وزيادة الصادرات والحد من الاستيراد، لصالح تحسين مستوى معيشة المواطنين وزيادة الرقعة الزراعية لتلبية الاحتياجات الخاصة بالسوق المحلي والخارجي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.