الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:34 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على خطة تأمين مباراة الأهلي والمصري الليلة باستاد برج العرب بالإسكندرية

اللواء محمد نبيل الدسوقى
اللواء محمد نبيل الدسوقى

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي مع المصري في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثون لبطولة الدوري المصري والتي ستقام ببرج العرب وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نبيل الدسوقى رئيس مجلس إدارة المحموعة فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم .. وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة المباراة إلى الحكم الدولي محمد معروف يعاونه كلاً من أحمد نوفل و محمود كثير وأحمد ناجي و محمود بسيوني حكم فيديو و أسامه السيد مساعد حكم فيديو.. واستقرالسويسري مارسيل كولر المديرالفني للأهلي على منح عدد كبير من اللاعبين الأساسين بالفريق راحة من مباراة الفريق في ختام بطولة الدوري بسبب الإجهاد الذي يعاني منه الفريق واللاعبين. وينوي كولر إراحة كلاً من الحارس محمد الشناوي وعلى معلول وكهربا وديانج وبيرسي تاو وأفشة ومحمد هاني وياسر إبراهيم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.