الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:16 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«أوربت للتطوير العقاري» تطلق مشروع «مارينا هيلز» بمبيعات مستهدفة 3 مليارات جنيه في العين السخنة

أطلقت شركة أوربت للتطوير العقاري مشروعها العقاري الرائد "مارينا هيلز" بمدينة العين السخنة، بعائدات مستهدفة تبلغ حوالي 3 مليارات جنيه.
قال محمد شوقي، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن المشروع يتبنى معايير الاستدامة، حيث يتم تنفيذه وفق مبادئ التصميم المستدام لتقليل استهلاك الطاقة، وذلك من خلال استخدام الألواح الشمسية لتسخين المياه وتوليد الكهرباء، مع الاعتماد على التهوية الطبيعية، لافتا إلى أن تطبيق الاستدامة في المشروعات العقارية أصبح توجها عالميا تتبناه الحكومة المصرية.
وأضاف، أنه تم التعاقد مع مكتب Domesttu Design Studio ليكون استشاريًا هندسيًا للمشروع، وهو أحد المكاتب الرائدة في السوق العقاري.
وأشار إلى أن الشركة تمتلك محفظة وحدات بإجمالي 3 آلاف وحدة متنوعة بين السكني والتجاري والفندقي، كما نجحت في تسليم 8 مشروعات منذ بدء عملها، موضحا أن الشركة تستهدف التوسع بمشروعات متنوعة منها خلال الفترة المقبلة لتحقيق مزيد من التنوع لعملائها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.