الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:05 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اسلام برهان يفوز بعضوية مجلس ادارة الاتحاد العربى للمعارض والمؤتمرات الدولية

فاز المهندس اسلام برهان رئيس شركة النيروز للمعارض والمؤتمرات بمقعد عضوية مجلس ادارة الاتحاد العربى للمعارض والمؤتمرات الدولية وذلك فى الانتخابات التى جرت اليوم الخميس للاعلان عن الفائز بالمنصب.
ويُعد الاتحاد العربى للمعارض والمؤتمرات الدولية احد اهم المنظمات العربية الدولية المستقلة، والتى تأسست عام 1995، تحت رعاية جامعة الدول العربية لتمثيل وخدمة صناعة المعارض والمؤتمرات العربية، وويتولى رئاسة الاتحاد الشيخ جبر بن يوسف بن جاسم آل ثان.
وجدير بالذكر انه تم تأسيس الاتحاد ليكون صوت صناعة المعارض والمؤتمرات الدولية، ولتقديم الخدمات لاعضائه لمساعدتهم على تطوير فعالياتهم والترويج لها، وتوفير البيانات والمعلومات اللازمة لاداء عملهم، وخلق قنوات ومنصات للتواصل بينهم لتبادل الخبرات.
ومن المقرر تنظيم عدد من الفعاليات والمعارض الدولية برئاسة الاتحاد العربى للمعارض والمؤتمرات الدولية بعدد من الدول العربية خلال الفترة القادمة.
وفى هذا الشأن اعرب المهندس اسلام برهان عن سعادته لتوليه مثل هذا المنصب الذى يقع على عاتقه اعباء اضافية للترويج لصناعة المعارض والمؤتمرات الدولية وخاصة فى هذه الفترة الاستثنائية التى تشهد تقلبات اقتصادية فى مختلف دول العالم والتى تتطلب تكاتف كافة الجهود من القائمين على صناعة المعارض والمؤتمرات الدولية لتعزيز نمو وتطوير هذه الصناعة على مستوى كافة الدول العربية.
واضاف «برهان» ان شركة النيروز لتنظيم المعارض تتعاون خلال الدورتين الحاليتين من معرض «هذي مصر» بمدينتى جدة والرياض بالمملكة العربية السعودية فى الفترة من 26-28 أكتوبر و2 – 4 نوفمبر من العام الجارى مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لتعريف المستثمرين من الأشقاء السعوديين حول الفرص الاستثمارية فى مصر، والحوافز المتاحة فى مصر والمناخ الاستثمارى، بجانب الرد على كافة الاستفسارات.
واشار الى أن مشاركة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة يمثل إضافة قوية للمعرض وتحوله من معرض عقارى إلى منصة للمستثمرين وليس لراغبى شراء الوحدات السكنية فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.