الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27 اعرف الجدول.. موعد صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15% حمام العريس.. رانيا يوسف تستعد لعمل سينمائي جديد الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم ويحسم الشوط الأول أمام نوتنجهام لصالحه إصابة 3 عمال بحالات اختناق إثر نشوب حريق داخل مصنع شهير بالسادس من أكتوبر بث مباشر الزمالك ودريمز.. حمزة المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون

جي في للاستثمارات تشارك في البطولة العالمية للإنشاء والتشييد الثالثة في سانت بطرسبرج في روسيا

أعلنت شركة جي في للاستثمارات والتنمية عن مشاركتها في البطولة العالمية الثالثة للإنشاء والتشييد التي أقيمت في مدينة سانت بطرسبرج الروسية، تحت رعاية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ووزارات الصناعة والإنشاء والتشييد والإسكان الروسية.
تأتي هذه المشاركة في إطار رؤية جي في للاستثمارات والتنمية التي تستهدف تحقيق التنمية المستدامة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي، وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر والدول الأخرى، وتأكيدًا على التزام الشركة بالتطور الصناعي وجذب الاستثمارات. وشارك المهندس شريف حمودة في جلسة حوارية مفتوحة بحضور نائب محافظ سانت بطرسبرغ ورؤساء عدد من البنوك الروسية ونائب وزير الصناعة الروسي وبعض رؤساء الشركات المتخصصة في تكنولوجيا الصناعة الحديثة من روسيا واسيا.
وتعليقًا على مشاركة جي في للاستثمارات والتنمية في هذه البطولة، قال المهندس شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات والتنمية: "سعدنا بالمشاركة في هذه البطولة العالمية التي شارك فيها كبرى شركات التشييد والبناء في العالم، خاصة وأنها تحت رعاية رفيعة من رئيس روسيا وعدد من الوزرات الروسية. لقد أتيحت لنا فرصة هامة لاستعراض مزايا مدينة طربول الصناعية، التي تعد واحدة من أكبر المدن الصناعية في مصر والمنطقة وأكثرها شمولًا وتكاملًا. في الوقت نفسه، كانت البطولة بمثابة منصة تفاعلية هامة تضمنت عددًا من الجلسات النقاشية التي تضمنت آراءً ورؤى مستقبلية حول صناعة التشييد والبناء في العالم. تأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة من المشاركات الناجحة لشركتنا في المؤتمرات والمعارض الدولية، مما يبرز التزامها القوي بتعزيز الحوار الدولي وتحقيق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة (رؤية مصر 2030)".
يشار إلى أن مدينة طربول تقع على مساحة 109 ملايين متر مربع، في موقع استراتيجي بمحافظة الجيزة، وهي أكبر مدينة صناعية ذكية في مصر. تتميز بقربها من شبكة الطرق الرئيسية التي تسهل الانتقال من وإلى محافظات الجمهورية، أنشأت لتكون مدينة صناعية جاذبة للاستثمار تربط محافظات الصعيد بالمراكز الاقتصادية التي تتواجد في الدلتا، ومن المخطط أن تكون وجهة جاذبة للصناعة والاستثمار.
تلقى المهندس شريف حمودة دعوة للمشاركة في جلسة حوارية مفتوحة بعنوان "تقنيات العصر الجديد: موقع البناء في المستقبل، وهذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها "حمودة" روسيا إذ سبق، ووقع مذكرة تفاهم مع شركة اندستريال كلاستر الروسية، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر وجمهورية تتارستان الروسية وعدد من الدول الأفريقية، بهدف بناء آليات جديدة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجالات متعددة تماشيا مع توجهات الدولة، وقد كانت جي في للاستثمارات والتنمية هي الشركة المصرية الوحيدة التي شاركت في مؤتمر روسيا أفريقيا الذي انعقد في روسيا خلال شهر يوليو الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.