الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:34 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شركة vipcarlounge تسعى لتحقيق رؤية المملكة في سوق السيارات الكهربائية

أعلنت شركة vipcarlounge عن استراتيجية جديدة تهدف إلى تحقيق رؤية المملكة في سوق السيارات الكهربائية.

تأتي هذه الاستراتيجية في إطار تطلعات المملكة العربية السعودية لأن تصبح لاعباً عالمياً ورئيسياً في صناعة السيارات الكهربائية، وتعكس توجه المملكة نحو تنويع اقتصادها.

تعمل الشركة على تسريع نشاطها في مجال السيارات الكهربائية، مستفيدة من الفرص الواعدة التي توفرها تلك الصناعة في المملكة العربية السعودية. وتسعى الشركة إلى تنويع وتطوير تقنيات جديدة في مجال السيارات الكهربائية، بهدف تلبية احتياجات العملاء وتحقيق المزيد من الابتكارات.

تشكل هذه الخطوة جزءاً من خطة أوسع ينتهجها القطاع الصناعي في المملكة العربية السعودية، حيث تسعى المملكة لإنشاء كتلة صناعية قوية لتصنيع السيارات الكهربائية. وتأتي هذه الخطوة استجابةً للتطورات العالمية في صناعة السيارات والتحول العالمي نحو السيارات الكهربائية كوسيلة للحد من التلوث وتحسين الاستدامة البيئية.

من جانبه، أعرب المدير التنفيذي لشركة كبار الزوار للسيارات عن فخره بالمشاركة في تحقيق رؤية المملكة في سوق السيارات الكهربائية. وأكد أن الشركة ملتزمة بلبية تطلعات العملاء وتساهم في دعم التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية.

2-

شركة (vipcarlounge) تدعم الاستراتيجية الصناعية الوطنية للسعودية في بناء اقتصاد صناعي مرن وتنافسي ومستدام

تعزز شركة (vipcarlounge) من جهودها في تنفيذ الاستراتيجية الصناعية الوطنية للمملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى بناء اقتصاد صناعي مرن وتنافسي ومستدام.

وأعلنت الشركة بأنها تلتزم بالتوجهات الرئيسية للإصلاح الاقتصادي والتحول الصناعي الذي يقوده القطاع الصناعي في المملكة.

تأتي هذه الاستراتيجية في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030، التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد السعودي، وتعزيز قطاعات الصناعات التحويلية والمستدامة.

وتسعى شركة vipcarlounge إلى تعزيز الابتكار وتطوير خطط العمل المستدامة واستخدام التقنيات المتقدمة لتحقيق هذه الأهداف الاستراتيجية.

وفي سياق التزامها بالاستراتيجية الصناعية الوطنية، تعمل شركة كبار الزوار للسيارات على تعزيز التكنولوجيا الحديثة في السيارات، بالإضافة إلى ذلك، تولي الشركة هتماماً كبيراً للمسؤولية الاجتماعية والبيئية، وتعمل على اختيار صناعات مستدامة وصديقة للبيئة. وتسعى لتحقيق التوازن بين الأداء الاقتصادي والحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.