الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:02 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رابط.. موعد وشروط التقديم لـ مسابقة الأئمة والعمال 2024

 رابط.. موعد وشروط التقديم لـ مسابقة الأئمة والعمال 2024
رابط.. موعد وشروط التقديم لـ مسابقة الأئمة والعمال 2024

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه سيتم فتح باب التقديم للوظائف المتاحة في توظيف الأئمة والعمال في عام 2024م، وذلك في الفترة الثانية من شهر فبراير القادم.

تحدد الموعد وشروط التقديم لمسابقة الأئمة والعمال لعام 2024

في بيانه، أشار إلى أن المؤهلات المطلوبة لوظيفة إمام وخطيب (تعاقد) هي: كلية الدعوة الإسلامية، كلية أصول الدين، كلية الدراسات الإسلامية والعربية، كلية الشريعة، كلية اللغة العربية، كلية القرآن الكريم، كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية لجميع اللغات، كلية الإعلام بجامعة الأزهر، كلية التربية بجامعة الأزهر شعبة الدراسات الإسلامية، شعبة اللغة العربية، شعبة اللغة الإنجليزية، شعبة اللغة الفرنسية، وذلك لجميع التقديرات حتى سن 40 عامًا، والعمال مؤهل أقل من المتوسط، حتى سن 40 عامًا.

رابط مسابقة الأئمة والعمال 2024

وأوضح قائلاً، تم الإعلان عن العديد من الوظائف الأخرى من قبل الجهاز، بما في ذلك وظائف المهندسين والمعلمين والمعلمات والباحثين القانونيين والسائقين والعمال في العديد من الجهات الحكومية، للاطلاع على هذه الوظائف، يرجى الضغط على الرابط التالي هــــــــــــــــــــــنا.

وصرح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، سابقًا بأنه سيتم الإعلان عن وظائف الأئمة والعمال عبر الموقع الرسمي للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، يوم الأربعاء المقبل في 31 يناير الحالي.

مسابقة الأئمة والعمال 2024

وفقًا لما صرح به الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، في توجيهه الهام للمتقدمين في مسابقة الأئمة والعمال لعام 2024، من خلال منشور نشره على صفحته الرسمية على فيس بوك، يجب على الراغبين في التقدم للمسابقة التأكد من صلاحية بطاقة الرقم القومي وسرعة تجديدها في حال كانت غير سارية، حيث يتطلب التقديم رقمًا قوميًا صالحًا.

اقرأ أيضا: 4000 وظيفة.. الأوراق المطلوبة للتقديم في الأوقاف للأئمة والعمال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.