الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد ومكان جنازة والد المخرج محمد خضر

المخرج محمد خضر
المخرج محمد خضر

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عبد العزيز خضر، والد المخرج محمد خضر، وأعلن عن ذلك الخبر ابنه، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، عقب صلاة الظهر.

و نعى المخرج محمد خضر والده بكلمات مؤثرة، حيث نشر صور له، وعلق عليها قائلاً :"والدي عبد العزيز خضر في ذمة الله وصلاة الجنازة اليوم الخميس29 فبراير من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الظهر".

وأضاف:"اللهم اغفر له وارحمه واعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار".

معلومات عن المخرج محمد خضر

المخرج محمد خضر هو زوج ياسمين أبو النجا ابنة الفنانة نجلاء فتحي، ودرس صناعة الأفلام بأكاديمية نيويورك، وبعدها أنشأ شركته المتخصصة في إنتاج الأفلام المستقلة، قدم عدد من الأعمال السينمائية الهامة مثل فيلم «خارج عن القانون» بطولة النجم كريم عبدالعزيز، كما تولى مهمة تصميم أفيش الفيلم، الذي أخرجه أحمد نادر جلال، ويعتبر فيلم «تيك توك» أولى أعماله الإخراجية، وقدمه عام 2020 وذلك من أجل دعم المرأة المصرية.

وكان المخرج محمد خضر، قد آثار ضجة كبيرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي فور ظهوره برفقة زوجته بإحدى دورات مهرجان الجونة السينمائي عام 2020، حيث ظهر وهو حاملاً لحذائها على الريد كاربت أمام كل الحاضرين.

آخر أفلام المخرج محمد خضر

ويعتبر فيلم «ساعة إجابة» آخر أعماله السينمائية، وتم عرضه في موسم أفلام عيد الفطر العام الماضي، وشارك في بطولته سوسن بدر، ومحمد ثروت، ونجلاء بدر، وفيدرا، والطفل سليم مصطفى، وآخرين من اخراج مصطفى أبو سيف، وتأليف محمد خضر مع ورشته.

اقرأ أيضًا:

راندا البحيري مع صلاح عبد الله و المخرج محمد خضري في كواليس ”شمال إجباري"

إيمى سالم تنشر صورة لها من حفل إفطار المخرج خضر محمد خضر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.